«الجوازات»يؤكد أن تَعْطيل سداد رسوم المرافقين مؤقتاً في حالة واحدة فقط
«الجوازات»يؤكد أن تَعْطيل سداد رسوم المرافقين مؤقتاً في حالة واحدة فقط

«الجوازات»يؤكد أن تَعْطيل سداد رسوم المرافقين مؤقتاً في حالة واحدة فقط صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم «الجوازات»يؤكد أن تَعْطيل سداد رسوم المرافقين مؤقتاً في حالة واحدة فقط، «الجوازات»يؤكد أن تَعْطيل سداد رسوم المرافقين مؤقتاً في حالة واحدة فقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الجوازات»يؤكد أن تَعْطيل سداد رسوم المرافقين مؤقتاً في حالة واحدة فقط.

«الجوازات»: تَعْطيل سداد رسوم المرافقين مؤقتاً في حالة واحدة فقط«الجوازات»: تَعْطيل سداد رسوم المرافقين مؤقتاً في حالة واحدة فقط

صحيفة المختصر أثبتت المديرية العامة للجوازات أنه يحق لبعض المقيمين “التوقف عن تسديد الاستحقاق المالي لرسوم المرافقين حتى وقت وتاريخ محدد”، وفقاً لـ”طلب إداري” يتثمل في: “عند نقل الخدمات (الكفالة) يتوقف التسديد حتى تاريخ طلب النقل فقط”.

وأشارت المديرية، عبر حسابها في “تويتر”؛ رداً على سؤال مقيم أنه “لا يتم حساب الاستحقاق الذي يلي تاريخ نقل الكفالة، إلا مع إجراءات لاحقة أخرى”.

يأتي هذا فيما نفت المديرية، في وقت سابق، إمكانية تسديد العاملين الوافدين رسومَ المرافقين بالتقسيط عند استقدام الأسرة، مؤكدةً أن الرسوم تُسدَّد دفعةً واحدةً.

لينـك مختصر

2017-11-04 2017-11-04

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الجوازات»يؤكد أن تَعْطيل سداد رسوم المرافقين مؤقتاً في حالة واحدة فقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور