بالفيديو.. معركة النحلة والدبور يسدد نهاية “لا توافق”
بالفيديو.. معركة النحلة والدبور يسدد نهاية “لا توافق”

بالفيديو.. معركة النحلة والدبور يسدد نهاية “لا توافق” صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. معركة النحلة والدبور يسدد نهاية “لا توافق”، بالفيديو.. معركة النحلة والدبور يسدد نهاية “لا توافق” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. معركة النحلة والدبور يسدد نهاية “لا توافق”.

بالفيديو.. معركة النحلة والدبور يسدد نهاية “لا توافق”بالفيديو.. معركة النحلة والدبور يسدد نهاية “لا توافق”

صحيفة المختصر أظهر مقطع فيديو، نشر على صحيفة يوتيوب” معركة حامية الوطيس بين نحلة عِمْلاقة ودبور. فمن سيخرج منتصرا ؟ النحلة التي تعمل ما في وسعها لحماية عسلها أم حشرة الدبور؟

وحقق المقطع مشاهدات قياسية، على اعتبار أن “الفائز” في المعركة أنهى القتال بطريقة مفاجئة وغير متوقعة.

ويظهر الفيديو لحظات طويلة من الصراع بين النحلة والدبور، انتهت بانتصار قوي للدبور، إذ تمكن في نهاية المطاف من قسم النحلة إلى قسمين.

وبدا الجزء الأعلى من النحلة وما تبقى لها من أرجل يتحرك لوحده بشكل لا يصدق في نهاية المعركة.

وبعد نهاية المعركة، طار الدبور آخذا معه نصف الحشرة، فيما بقى النصف الثاني ساقطا على الأرض.

لينـك مختصر

2017-11-04 2017-11-04

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. معركة النحلة والدبور يسدد نهاية “لا توافق”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور