فيديو| إحتفـال عُرس حمزة نجل زعيم القاعدة المفقود ‘أسامة بن لادن’
فيديو| إحتفـال عُرس حمزة نجل زعيم القاعدة المفقود ‘أسامة بن لادن’

فيديو| إحتفـال عُرس حمزة نجل زعيم القاعدة المفقود ‘أسامة بن لادن’ صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيديو| إحتفـال عُرس حمزة نجل زعيم القاعدة المفقود ‘أسامة بن لادن’، فيديو| إحتفـال عُرس حمزة نجل زعيم القاعدة المفقود ‘أسامة بن لادن’ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو| إحتفـال عُرس حمزة نجل زعيم القاعدة المفقود ‘أسامة بن لادن’.

صحيفة المختصر مصادر – نشرت وكالة المخابرات المركزية الأميركية، الأربعاء، مقطع فيديو لم ير النور سابقا لحفل عُرس حمزة نجل زعيم القاعدة المفقود أسامة بن لادن، دون أن تحدد المكان أو التاريخ الدقيق لتسجيله.

وتعتبر هذه الصور أول وثيقة تنشر للرأي العام عن شكل حمزة بن لادن (28 عاما حاليا) بعد أن أصبح بالغا، فجميع الصور السابقة تعود إلى فترة طفولته. 

وتظهر المقاطع نجل أسامة بن لادن مع مجموعة من الأشخاص جميعهم يتحدثون العربية، كما تُسمع في الفيديوهات أصوات أطفال يقومون بالرد على أسئلة تاريخية. 

ونشرت وكالة المخابرات المركزية الأميركية، الأربعاء، 470 ألف ملف وجدت في جهاز الكمبيوتر، الذي صودر في أيــار 2011 أَثْنَاء المداهمة للمجمع، الذي كان أسامة بن لادن يختبئ فيه في أبوت أباد في إسلام آباد. 

واحتوى جهاز كمبيوتر صادرته القوات الأميركية الخاصة أَثْنَاء عمليتها، على مجموعة شرائط مصورة تضمنت أفلام رسوم متحركة للأطفال وعدة أفلام من إنتاج هوليوود و3 أفلام وثائقية عن بن لادن نفسه. 

وهذه رابع مجموعة من المواد، التي أُخذت من المجمع، الذي كان محاطا بجدران، حيث كان يعيش بن لادن وأسرته، والتي نشرتها الإدارة الأميركية منذ أيــار 2015.

شاهدوا الفيديو …

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو| إحتفـال عُرس حمزة نجل زعيم القاعدة المفقود ‘أسامة بن لادن’، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور