مقدّمة شعرت بعنكبوت في ملابسها الداخلية على الهواء… شاهد ماذا حدث!
مقدّمة شعرت بعنكبوت في ملابسها الداخلية على الهواء… شاهد ماذا حدث!

مقدّمة شعرت بعنكبوت في ملابسها الداخلية على الهواء… شاهد ماذا حدث! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم مقدّمة شعرت بعنكبوت في ملابسها الداخلية على الهواء… شاهد ماذا حدث!، مقدّمة شعرت بعنكبوت في ملابسها الداخلية على الهواء… شاهد ماذا حدث! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مقدّمة شعرت بعنكبوت في ملابسها الداخلية على الهواء… شاهد ماذا حدث!.

صحيفة المختصر صدمت مقدّمة برامج على التلفزيون الروماني المشاهدين بعد أن رفعت فستانها مباشرة على الهواء وأظهرت عن ملابسها الداخلية لأنّها أحسّت بوجود عنكبوت في سروالها الداخلي، وفق ما ذكر صحيفة “الدايلي مايل” البريطاني.

كانت إلينكا فانديسي تقدّم برنامجاً مباشرة على الهواء حين أحسّت بعنكبوت تمشي في سروالها الداخلي، ومن شدّة خوفها رفعت فستانها لتتأكّد من الأمر غير مبالية بالمشاهدين والحاضرين في الاستوديو وأظهرت عن سروالها الداخلي.

على الفور، هرع شاب لمساعدتها، وحين تحقّق من الأمر بنفسه وتأكّد من عدم وجود شيء في سروالها، هدأت إلينكا ورتّبت ثيابها وأكملت تحضير البرنامج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مقدّمة شعرت بعنكبوت في ملابسها الداخلية على الهواء… شاهد ماذا حدث!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات