شاهد… ناتاليا كوزنيتسوفا أقوى امرأة في العالم والملقبة بـ “”المدمرة” الروسية”
شاهد… ناتاليا كوزنيتسوفا أقوى امرأة في العالم والملقبة بـ “”المدمرة” الروسية”

شاهد… ناتاليا كوزنيتسوفا أقوى امرأة في العالم والملقبة بـ “”المدمرة” الروسية” صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… ناتاليا كوزنيتسوفا أقوى امرأة في العالم والملقبة بـ “”المدمرة” الروسية”، شاهد… ناتاليا كوزنيتسوفا أقوى امرأة في العالم والملقبة بـ “”المدمرة” الروسية” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… ناتاليا كوزنيتسوفا أقوى امرأة في العالم والملقبة بـ “”المدمرة” الروسية”.

صحيفة المختصر نشرت وكالة “رابتلي” مقطع فيديو من تمرين ناتاليا كوزنيتسوفا، بطلة العام برياضة رفع الأثقال، والتي تعتبر من أقوى نساء العالم.

جديـر بالذكـر أن الروسية ناتاليا فازت في مسابقتها الأولى حين كانت في الـ15 من عمرها! و هي الآن معروفة في عالم رفع الأثقال برفعها 240 كيلوغراما، ما يعتبر رقما قياسيا، حيث لقبها البعض بالمدمرة الروسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد… ناتاليا كوزنيتسوفا أقوى امرأة في العالم والملقبة بـ “”المدمرة” الروسية”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات