رجلان اغتصبا ابنة شقيقتهما القاصر.. فأنجبت طفلا!
رجلان اغتصبا ابنة شقيقتهما القاصر.. فأنجبت طفلا!

رجلان اغتصبا ابنة شقيقتهما القاصر.. فأنجبت طفلا! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم رجلان اغتصبا ابنة شقيقتهما القاصر.. فأنجبت طفلا!، رجلان اغتصبا ابنة شقيقتهما القاصر.. فأنجبت طفلا! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رجلان اغتصبا ابنة شقيقتهما القاصر.. فأنجبت طفلا!.

صحيفة المختصر قضت محكمة هندية بالسجن مدى صحيفة الوسط على رجلين اغتصبا ابنة شقيقتهما البالغة عشر اعـوام، في قضية هزت البلاد وتصدرت عنوانين الصحف عندما رفضت المحكمة العليا أن تجهض الطفلة جنينها لأنها تجاوزت المهلة القانونية.
وذكر المدعي العام أتول سيثي لوكالة الصحافة الفرنسية في اتصال هاتفي “حكم على الرجلين بالسجن مدى صحيفة الوسط” وفرضت على كل منهما أيضا غرامة قدرها 300 الف روبية أي 4646 دولارا.
وقد أدين الرجلان بتهمة الاغتصاب الثلاثاء في ختام محاكمة استمرت شهرا في شانديغار (شمال) في إجراءات معجلة ينص عليها القانون في حالات الاغتصاب.
وأنجبت الطفلة التي لم يكشف عن هويتها، طفلا في أغســطس بعدما رفضت المحكمة العليا طلب عائلتها السماح لها بالإجهاض.
وقد أنجبت الطفلة المغتصبة طفلها بعد شهر على اكتشاف حملها في الْمَشْـفَى الذي أدخلت إليه أساسا بعد شعورها بألم في البطن.
وقد سلم الطفل الذي ولد بعملية قيصرية إلى الخدمات الاجتماعية ليعرض للتبني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رجلان اغتصبا ابنة شقيقتهما القاصر.. فأنجبت طفلا!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات