لهذه الأسباب لا يستخدم الأوروبيون “الشطّافة”
لهذه الأسباب لا يستخدم الأوروبيون “الشطّافة”

لهذه الأسباب لا يستخدم الأوروبيون “الشطّافة” صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم لهذه الأسباب لا يستخدم الأوروبيون “الشطّافة”، لهذه الأسباب لا يستخدم الأوروبيون “الشطّافة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لهذه الأسباب لا يستخدم الأوروبيون “الشطّافة”.

صحيفة المختصر أظهر تقريرٌ لموقع “هافينغتون بوست” عن سبب عدم وجود “شطافات” في دورات المياه، واستبدالها بمناديل ناشفة أو مبللة، في البلاد الأوروبية.

وأشار الموقع أنّ هناك أسباب ونظريات عديدة، ومن بينها أنّه في القرن الثامن عشر، لم يحبّذ البريطانيون النمط الأرستقراطي الذي كان يعتمده الفرنسيون (ومن بين ظواهره الشطافة)، ما دفعهم الى رفض الشطافة، وهو أمرٌ تأثّر به الأميركيون أيضاً.

أمّا السبب الثاني، فهو أنّ الشطافة كانت متواجدة في بيوت الدعارة أَثْنَاء الحرب العالمية الثانية.

وتعتبر النظرية الحديثة أنّ الأوروبيين يعتبرون أن استخدام الشطافة يقيم الى انتشار الجراثيم في الحمام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لهذه الأسباب لا يستخدم الأوروبيون “الشطّافة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات