بالفيديو – عروس تشعل زفافها مع صديقاتها على أنغام “3 دقات”!
بالفيديو – عروس تشعل زفافها مع صديقاتها على أنغام “3 دقات”!

بالفيديو – عروس تشعل زفافها مع صديقاتها على أنغام “3 دقات”! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو – عروس تشعل زفافها مع صديقاتها على أنغام “3 دقات”!، بالفيديو – عروس تشعل زفافها مع صديقاتها على أنغام “3 دقات”! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو – عروس تشعل زفافها مع صديقاتها على أنغام “3 دقات”!.

صحيفة المختصر داول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد رقص عروس مع صديقاتها بأسلوب مميز على وقع أنغام “3 دقات” للنجمة المصرية يسرا والمطرب أبو.

وحققت الأغنية انتشاراً واسعاً إذ وصل مجموع مشاهدات الكليب على صحيفة “يوتيوب” لـ 13 مليون متـابعة، ونصف المليون، وما زال الرقم فى تزايد مستمر، منذ طرحه على الموقع.

والكليب تم تصويره أَوْساط تجمعات مهرجان الجونة السينمائى، وشارك به مجموع من النجوم مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو طالب، والمخرج عمرو سلامة، وأحمد داش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو – عروس تشعل زفافها مع صديقاتها على أنغام “3 دقات”!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات