محميات البحر الأحمر تعثر على عروس بحر نافقة بالغردقة  
محميات البحر الأحمر تعثر على عروس بحر نافقة بالغردقة  

محميات البحر الأحمر تعثر على عروس بحر نافقة بالغردقة   صحيفة المختصر نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم محميات البحر الأحمر تعثر على عروس بحر نافقة بالغردقة  ، محميات البحر الأحمر تعثر على عروس بحر نافقة بالغردقة   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محميات البحر الأحمر تعثر على عروس بحر نافقة بالغردقة  .

صحيفة المختصر عثرت إدارة محميات البحر الأحمر اليوم الأحد على أنثى حيوان “عروس البحر” نافقة بشاطئ إحدى القرى السياحية بالغردقة.

وأشار بيان صادر عن إدارة المحميات الطبيعية أن الإدارة تلقت بلاغا بالعثور على كائن بحري بشاطئ إحدى القرى السياحية , انتقل على إثره إلى الموقع فريق الرصد البيئي الذي وجد عروس بحر نافقة.

وذكر مدير محميات البحر الأحمر الدكتور أحمد غلاب : إنه قد تبين من المعاينة أنها حالة نفوق طبيعي نظرا لكبر سنها وتم أخذ القياسات المطلوبة حيث أقرت إدارة المحميات دفنها في مدفن الغردقة بطريقة آمنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محميات البحر الأحمر تعثر على عروس بحر نافقة بالغردقة  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر