“سكّير” يخترع أغرب سبب لاقتحام المنازل!
“سكّير” يخترع أغرب سبب لاقتحام المنازل!

“سكّير” يخترع أغرب سبب لاقتحام المنازل! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم “سكّير” يخترع أغرب سبب لاقتحام المنازل!، “سكّير” يخترع أغرب سبب لاقتحام المنازل! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “سكّير” يخترع أغرب سبب لاقتحام المنازل!.

صحيفة المختصر أقر سكير من ولاية بنسلفانيا الأميركية لم يرد أن يحتسي الجعة وحده أن يقتحم منزل سيدة ليجلس ويضع صندوقين من زجاجات الجعة على الطاولة، بحسب وكالة “أسوتشيد برس”.

وذكرت الشرطة الإقليمية الجنوبية إن شون هالر (39 عاما) من ستيوارتس تاون بولاية بنسلفانيا يواجه الآن اتهامات تشمل التعدي الجنائي على ممتلكات الغير ويقبع في سجن يورك كاونتي. وأضافت أن سيدة اتصلت بهم يوم الثاني عشر من أيــلول الحالي للإبلاغ عن اقتحام هالر منزلها عنوة ورفض المغادرة.

وأوضحت الشرطة أن الرجل كان قد فعل الشيء نفسه في منزل سيدة أخرى قبل يوم من الواقعة. ووجدت هالر في منزل السيدة الثانية، وذكرت إنه رفض المغادرة بالرغم من أن المنزل كان به أطفالا، ما اضطر عناصر الشرطة لدخول المنزل وإخراجه.

ويمثل السكير الوحيد لجلسة استماع أولية مطلع نــوفمبر القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “سكّير” يخترع أغرب سبب لاقتحام المنازل!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات