سيارة مستعملة في جناح إبريــل بفورميلا .. وملصق "سالك" يكشف المستور
سيارة مستعملة في جناح إبريــل بفورميلا .. وملصق "سالك" يكشف المستور

سيارة مستعملة في جناح إبريــل بفورميلا .. وملصق "سالك" يكشف المستور صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم سيارة مستعملة في جناح إبريــل بفورميلا .. وملصق "سالك" يكشف المستور، سيارة مستعملة في جناح إبريــل بفورميلا .. وملصق "سالك" يكشف المستور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سيارة مستعملة في جناح إبريــل بفورميلا .. وملصق "سالك" يكشف المستور.

صحيفة المختصر رصدت عدسة بوابة أخبار اليوم لقطة طريفة أَثْنَاء اليوم الأول للدورة ال24 لمعرض أوتوماك فورميلا ، حيث عرض جناح إبريــل سيارة gtr مستعملة ضمن معروضاته ، وحملت السيارة أرقام لوحات خاصة بإمارة دبي التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة تحمل أرقام s 59133 .

وبالكشف على لوحات السيارة تبين أن ترخيص السيارة ينتهي في تشــرين الأَول سـنة 2017 إي أن السيارة تم ترخيصها في سـنة 2016 .

ولمح أحد العاملين في جناح إبريــل محرر بوابة أخبار اليوم وهو يلتقط صورة للوحات المعدنية فسارع بلزق لوحة بلاستكية تحمل شعار إبريــل في محاولة منه لإخفاء حقيقة السيارة ، إلا أنه نسى أن يزيل الملصق الخاص بخدمة سالك الموجود على الزجاج الأمامي للسيارة وهو الملصق الخاص بنظام سالك في إمارة دبي للدفع المسبق للمرور من أَثْنَاء بوابات سالك في الإمارة .


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سيارة مستعملة في جناح إبريــل بفورميلا .. وملصق "سالك" يكشف المستور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم