"الإفتاء"يؤكد أن صلاة النساء بجانب الرجال في العيد "غير جائزة"
"الإفتاء"يؤكد أن صلاة النساء بجانب الرجال في العيد "غير جائزة"

"الإفتاء"يؤكد أن صلاة النساء بجانب الرجال في العيد "غير جائزة" صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم "الإفتاء"يؤكد أن صلاة النساء بجانب الرجال في العيد "غير جائزة"، "الإفتاء"يؤكد أن صلاة النساء بجانب الرجال في العيد "غير جائزة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الإفتاء"يؤكد أن صلاة النساء بجانب الرجال في العيد "غير جائزة".

صحيفة المختصر نوهت دار الإفتاء المصرية، عبر صفحتها الرسمية على صحيفة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بأنه على من سيؤدون صلاة العيد في الساحات والميادين، ضرورة الالتزام بالشريعة الإسلامية وعدم اقتراب الرجال من النساء أَوْساط الصلاة.

وأشارت الإفتاء، إلى أن صلاة الرجال بجوار النساء في مصلى العيد في صف واحد من دون فاصل أو حاجز، أمر غير جائز شرعا، كما أنه بمثابة تعدٍ صريح على قواعد الشرع الشريف، وعلى قوانين المحافظة على الآداب العامة المنظمة لقواعد الاجتماع بين الرجال والنساء في الأماكن العامة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الإفتاء"يؤكد أن صلاة النساء بجانب الرجال في العيد "غير جائزة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد