الإفتاء توضح حكم تحدث الحاج إلى الغير أَوْساط الطواف
الإفتاء توضح حكم تحدث الحاج إلى الغير أَوْساط الطواف

الإفتاء توضح حكم تحدث الحاج إلى الغير أَوْساط الطواف صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم الإفتاء توضح حكم تحدث الحاج إلى الغير أَوْساط الطواف، الإفتاء توضح حكم تحدث الحاج إلى الغير أَوْساط الطواف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإفتاء توضح حكم تحدث الحاج إلى الغير أَوْساط الطواف.

صحيفة المختصر أرسل شخصًا مؤشر إلى دار الإفتاء المصرية، عبر صفحتها الرسمية على صحيفة التواصل الاجتماعي "facebook"، يسأل فيه صاحبه عن حكم الكلام والتحدث مع الغير، أَوْساط الطواف".

وأجابت الإفتاء، بأنه لا مانع شرعًا من التحدث أَوْساط الطواف بالكلام المباح الذي يحتاج إليه، أما إذا لم تكن هناك حاجة للكلام فالصمت أولى.

ودللت دار الإفتاء، على ذلك بالحديث الذي رواه الترمذي: "الطَّوَافُ حَوْلَ الْبَيْتِ مِثْلُ الصَّلاةِ، إِلا أَنَّكُمْ تَتَكَلَّمُونَ فِيهِ، فَمَنْ تَكَلَّمَ فِيهِ فَلا يَتَكَلَّمَنَّ إِلا بِخَيْرٍ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإفتاء توضح حكم تحدث الحاج إلى الغير أَوْساط الطواف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد