مغردون يتحدثون عن الأداء العربي في بطولة لندن
مغردون يتحدثون عن الأداء العربي في بطولة لندن

مغردون يتحدثون عن الأداء العربي في بطولة لندن

صحيفة المختصر نقلا عن بي بي سي BBC Arabic ننشر لكم مغردون يتحدثون عن الأداء العربي في بطولة لندن، مغردون يتحدثون عن الأداء العربي في بطولة لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

مغردون يتحدثون عن الأداء العربي في بطولة لندن

.

صحيفة المختصر #London2017

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ #London2017 للحديث عن بطولة العالم لألعاب القوى والتي تعقد حاليا في العاصمة البريطانية لندن.

وتحدث المغردون عن أداء اللاعبين العرب في البطولة وانجازاتهم. ويشارك في البطولة لاعبون من دول عربية عدة مثل الكويت والبحرين والمغرب.

وحصد الهاشتاغ أضخم من 150 ألف تغريدة أَثْنَاء الساعات الأربع والعشرين الماضية وكان من أضخم الهاشتاغات انتشارا علي المستوي العالمي صباح اليوم.

"سـنة زايد"

وإلى الإمارات حيث تحدث العديد من مستخدمي صحيفة facebook عن إعلان الإمارات أن سـنة 2018 سيحمل شعار "سـنة زايد"، ليكون مناسبة للاحتفاء بمرور 100 سـنة على ميلاد الزعيم المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وغرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي على حسابه على تويتر قائلا: "سـنة زايد في ٢٠١٨ سيكون عاما مختلفا، لأنه سيحمل روحا طيبة، وذكرى خالدة، واسم قائد له مع كل فرد في وطنه قصة".

ودشن مغردون هاشتاغ #سـنة_زايد2018 و #YearOfZayed للحديث عن الموضوع.

#اكتب_حلمك_في_تويته

وإلى موضوع آخر حيث أطلق مغردون هاشتاغ #اكتب_حلمك_في_تويته حيث حصد أضخم من 55 ألف تغريدة أَثْنَاء الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وتحدث المغردون وخاصة الشباب منهم عن أحلامهم وأهدافهم في صحيفة الوسط. وتحدث الغالبية من المغردين عن أهدافهم على الصعيد المهني والعملي.

وانتشر الهاشتاغ في دول عربية عدة مثل السعودية ومصر وتونس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

مغردون يتحدثون عن الأداء العربي في بطولة لندن

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بي بي سي BBC Arabic