لجنة مرورية لعلاج مشكلات طرق الحرازات
لجنة مرورية لعلاج مشكلات طرق الحرازات

لجنة مرورية لعلاج مشكلات طرق الحرازات صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم لجنة مرورية لعلاج مشكلات طرق الحرازات، لجنة مرورية لعلاج مشكلات طرق الحرازات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة مرورية لعلاج مشكلات طرق الحرازات.

صحيفة المختصر  

تتولى لجنة مرورية تَسْوِيَة مشكلات السير على طرق حي الحرازات (جنوب شرق مدينة جدة)  ويجري العمل على دراسة تحسين مستوى السلامة المرورية لكافة طرق الحي.

وذكرت أمانة جدة أنه جرى أَثْنَاء العامين الماضيين إعادة تأهيل طريق الحرازات الرئيسي وربط الحي بطريق الملك عبدالله شرقا والذي يعتبر أحد أهم المحاور الرئيسية في جدة.

ويعتبر حي الحرازات من أكبر الأحياء عشوائية في مدينة جدة وتقوم الأمانة بالعمل على تهيئه طرق الحي وأوضحت الأمانة أن إجمالي مساحة الطرق المعبدة والمرصوفة في الحي بلغت مليون متر مربع،

إضافة إلى تركيب أضخم من 2500 عمود إنارة، والعمل مستمر لتوفير الخدمات البلدية وفق طريقة المشاريع المعتمدة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لجنة مرورية لعلاج مشكلات طرق الحرازات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو