هيئة المواصفات تسْتَوْجَبَ أصحاب السيارات القديمة بتركيب مصابيح ضباب
هيئة المواصفات تسْتَوْجَبَ أصحاب السيارات القديمة بتركيب مصابيح ضباب

هيئة المواصفات تسْتَوْجَبَ أصحاب السيارات القديمة بتركيب مصابيح ضباب صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم هيئة المواصفات تسْتَوْجَبَ أصحاب السيارات القديمة بتركيب مصابيح ضباب، هيئة المواصفات تسْتَوْجَبَ أصحاب السيارات القديمة بتركيب مصابيح ضباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة المواصفات تسْتَوْجَبَ أصحاب السيارات القديمة بتركيب مصابيح ضباب.

صحيفة المختصر  

طورت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات»، اشتراطات إلزامية تتعلق بتركيب مصابيح للضباب في المركبات، ودخلت حيز التطبيق مطلع العام الحالي، لزيادة معايير السلامة والأمان على الطريق،

وتقليل الحوادث المرورية التي تنتج عن الضباب، بعد انتهاء الهيئة من إجراء دراسات بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية، بهدف الحد من حوادث الضباب وتأمين سلامة مستخدمي الطرق في الدولة.

وذكر عبد الله المعيني، مدير سـنة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات»، إن العديد من المركبات موديل العام 2017 بها خاصية مصابيح الضباب، بينما الإشكالية في موديلات 2015 وما قبلها،

فقد كانت مواصفة مصابيح الإضاءة وقت الضباب موجودة ولكن بصورة اختيارية، بينما أصبحت إلزامية لاعتبارات تتعلق بالسلامة ومدى تأثير الضباب على هبوط حجم الرؤية لسائقي المركبات، وبالتبعية الإسهام في الحوادث.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هيئة المواصفات تسْتَوْجَبَ أصحاب السيارات القديمة بتركيب مصابيح ضباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو