العمل تنفذ عدة حملات بمناطق المملكة لتطبيق سعودة قطاع التأجير
العمل تنفذ عدة حملات بمناطق المملكة لتطبيق سعودة قطاع التأجير

العمل تنفذ عدة حملات بمناطق المملكة لتطبيق سعودة قطاع التأجير صحيفة المختصر نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم العمل تنفذ عدة حملات بمناطق المملكة لتطبيق سعودة قطاع التأجير، العمل تنفذ عدة حملات بمناطق المملكة لتطبيق سعودة قطاع التأجير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، العمل تنفذ عدة حملات بمناطق المملكة لتطبيق سعودة قطاع التأجير.

صحيفة المختصر  

أَنْجَزَ مجموع من فروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حملات تفتيشية على منافذ تأجير السيارات للتأكد من تطبيق قرار سعودة القطاع، وذلك بالتعاون مع هيئة النقل العام.

حيث ضمت الحملات منافذ تأجير المركبات بمنطقة الحدود الشمالية ومنطقة نجران وزار المفتشين من وزارة العمل وهيئة النقل عددا من منافذ تأجير السيارات للتأكد من سعودة القطاع بنسبة 100%.

وقد كانت وزارة العمل قد حددت الأول من شهر رجب موعدا للبدء بتطبيق قرار توطين قطاع تأجير المركباتبالكامل واعطت مكاتب التأجير المهلة لتنفيذ قرار التوطين قبل البدء بمخالفة المكاتب التي لم تلتزم بقرار توطين منافذ تأجير القطاع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، العمل تنفذ عدة حملات بمناطق المملكة لتطبيق سعودة قطاع التأجير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو