بن سلمان ردا على سؤال عن اليخت والقصر في باريس: أنا ثري ولست فقيرا و لست غاندي أو مانديلا… فيديو
بن سلمان ردا على سؤال عن اليخت والقصر في باريس: أنا ثري ولست فقيرا و لست غاندي أو مانديلا… فيديو

بن سلمان ردا على سؤال عن اليخت والقصر في باريس: أنا ثري ولست فقيرا و لست غاندي أو مانديلا… فيديو صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم بن سلمان ردا على سؤال عن اليخت والقصر في باريس: أنا ثري ولست فقيرا و لست غاندي أو مانديلا… فيديو، بن سلمان ردا على سؤال عن اليخت والقصر في باريس: أنا ثري ولست فقيرا و لست غاندي أو مانديلا… فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بن سلمان ردا على سؤال عن اليخت والقصر في باريس: أنا ثري ولست فقيرا و لست غاندي أو مانديلا… فيديو.

صحيفة المختصر برر ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان حياة البذخ التي يعيشها بالقول انه ثري وليس فقير مؤكدا في الوقت نفسه انه ليس مانديلا او غاندي.

وردا على سؤال، في لقاء بثته قناة “سي بي إس الامريكية” ضمن تطبيـق “60 دقيقة”، فجر اليوم الاثنين، حول ثروته وشرائه ليخت وقصر في باريس ذكر الامير محمد “هذه حياتي الخاصة احاول احتفط بها لنفسي”.

وتابع “اما عن انفاقي فأنا شخص غني ولست فقيرا كما اني لست غاندي او مانديلا انا عضو في العائلة المالكة الموجودة مئات السنيين قبل انشاء الرياض ونملك الكثير من الاراضي”.

وختم كلامه بالقول: “وحياتي الخاصة هي نفسها كما كانت من عشر او عشرين سنة ماضية ولكن ما اقوم هو انفاق 51% على الصدقات و49٪ على نفسي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بن سلمان ردا على سؤال عن اليخت والقصر في باريس: أنا ثري ولست فقيرا و لست غاندي أو مانديلا… فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات