فتاة انتظرت سعد الحريري وهي تبكي… فعانقها واجلسها الى جانبه!
فتاة انتظرت سعد الحريري وهي تبكي… فعانقها واجلسها الى جانبه!

فتاة انتظرت سعد الحريري وهي تبكي… فعانقها واجلسها الى جانبه! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم فتاة انتظرت سعد الحريري وهي تبكي… فعانقها واجلسها الى جانبه!، فتاة انتظرت سعد الحريري وهي تبكي… فعانقها واجلسها الى جانبه! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فتاة انتظرت سعد الحريري وهي تبكي… فعانقها واجلسها الى جانبه!.

صحيفة المختصر نشر مصور رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري نبيل اسماعيل على صفحته عبر facebook صورا لفتاة تعانق الحريري أَثْنَاء افتتاحه مهرجان “شمس الربيع” الذي نظمته جمعية تجار بربور في شارع بربور.

وفي التفاصيل، كما نقلها صحيفة جريدة النهار، أنّ الفتاة انتظرت الحريري وأجهشت بالبكاء ما إن رأته، فطلب من مرافقه السماح لهذه الفتاة التي لم يهدأ بكاء فرحها منذ مشاهدته يعبر أمامها بأتجاه مقعده، ، تقدمت نحوه عانقته بشدة ، فطيب خاطرها وأجلسها بقربه طيلة فترة المهرجان، ثم قدم لها قنينة الماء خاصته، هدأ من روعها أبتسم لها تصور معها وأبقاها الى جانبه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فتاة انتظرت سعد الحريري وهي تبكي… فعانقها واجلسها الى جانبه!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات