مشادة كلامية بين آل الشيخ والملياردير نجيب المهندس نجيب ساويرس على twitter
مشادة كلامية بين آل الشيخ والملياردير نجيب المهندس نجيب ساويرس على twitter

مشادة كلامية بين آل الشيخ والملياردير نجيب المهندس نجيب ساويرس على twitter صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم مشادة كلامية بين آل الشيخ والملياردير نجيب المهندس نجيب ساويرس على twitter، مشادة كلامية بين آل الشيخ والملياردير نجيب المهندس نجيب ساويرس على twitter ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مشادة كلامية بين آل الشيخ والملياردير نجيب المهندس نجيب ساويرس على twitter.

صحيفة المختصر نشبت مشادة كلامية بين رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، و رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، بعدما وجه مغرد سؤالا لساويرس حول أحـداث عن بيع نادي القلعة الحمراء ليرد عليه ساويرس “اتباع بالريال” فتدخل آل شيخ قائلا” الاهلي لا يقدر بثمن … وحاول تبعد عن الموبايل.”

وذكرت مواقع الكترونية مصرية ومغردون مصريون إن ساويرس حذف التغريدة بعد المشادة الكلامية واستدرك الأمر ووضحه في التغريدة أسفله.

وتفاعل مغردون مع الموضوع بتدشين هاشتاغ #الشيخ_تركي_كفيل_بيبو . واقتبس عنوان الهاشتاغ من هتافات جماهير الزمالك، حسب ما قاله مغردون.

وبينما حذر مغردون من سلطة المال على الرياضة وطالبوا بحماية كرة القدم المصرية، وصف آخرون الضجة التي أحيطت بتغريدات ساويرس و آل تركي بالمبالغة فيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مشادة كلامية بين آل الشيخ والملياردير نجيب المهندس نجيب ساويرس على twitter، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات