بالفيديو.. إِبْعَاد طفلة ووالدها بطريقة غريبة من داخل طائرة
بالفيديو.. إِبْعَاد طفلة ووالدها بطريقة غريبة من داخل طائرة

بالفيديو.. إِبْعَاد طفلة ووالدها بطريقة غريبة من داخل طائرة صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. إِبْعَاد طفلة ووالدها بطريقة غريبة من داخل طائرة، بالفيديو.. إِبْعَاد طفلة ووالدها بطريقة غريبة من داخل طائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. إِبْعَاد طفلة ووالدها بطريقة غريبة من داخل طائرة.

بالفيديو.. إِبْعَاد طفلة ووالدها بطريقة غريبة من داخل طائرةبالفيديو.. إِبْعَاد طفلة ووالدها بطريقة غريبة من داخل طائرة

صحيفة المختصر في تصرف غريب أقر طاقم طائرة إِبْعَاد طفلة صغيرة ووالدها من على متن الطائرة، وذلك جـراء شعور الطفلة بالخوف والقلق.

وفي هذا السياق ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الطائرة كانت متجهة من شيكاجو إلى أتلانتا، ولكن الطفلة الصغيرة شعرت بالخوف من الطيران، لتطلب من والدها الجلوس لتشعر بالأمان، وهو ما رفضه طاقم الطائرة بطريقة غريبة وحادة.

وبالرغم من تعامل والد الطفلة بهدوء واستئذانه من طاقم الضيافة منحة دقيقة واحدة لتهدئة طفلته، وهو ما قوبل بالرفض القاطع من طاقم الطائرة ليقررا إِبْعَاد الطفلة ووالدها من الطائرة، بالرغم من هدوء الطفلة وجلوسها في مقعدها، وهو ما أثار موجه من النقد اللاذع نحو شركة الطيران.

وقد رصدت إحدى الراكبات الواقعة على هاتفها المحمول، ونشرته لاحقا عبر حسابها على facebook، لتتم مشاهدته أضخم من 500 ألف مرة أَثْنَاء ساعات قليلة.

لينـك مختصر

2018-03-18 2018-03-18

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. إِبْعَاد طفلة ووالدها بطريقة غريبة من داخل طائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور