بعدما تنبأت بـ11 سبتمــبر.. ماذا توقعت العرافة العمياء لبوتين؟
بعدما تنبأت بـ11 سبتمــبر.. ماذا توقعت العرافة العمياء لبوتين؟

بعدما تنبأت بـ11 سبتمــبر.. ماذا توقعت العرافة العمياء لبوتين؟ صحيفة المختصر نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم بعدما تنبأت بـ11 سبتمــبر.. ماذا توقعت العرافة العمياء لبوتين؟، بعدما تنبأت بـ11 سبتمــبر.. ماذا توقعت العرافة العمياء لبوتين؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بعدما تنبأت بـ11 سبتمــبر.. ماذا توقعت العرافة العمياء لبوتين؟.

بعدما تنبأت بـ11 سبتمــبر.. ماذا توقعت العرافة العمياء لبوتين؟

صحيفة المختصر يزعم من يصدقون روايات بعض النبوءات التي يطلقها العرافون، أن العرافة الشهيرة “بابا فانغا” البلغارية المولد، والعمياء التي رحلت سـنة 1996 كانت قد توقعت مصير الرئيس الروسي الحالي فلاديمير بوتين.

ويقولون إن المرأة التي صحيفة الوسط أن تنبأت بأحداث 11 سبتمــبر وصعود تنظيم الدولة الأسلامية وكارثة تسونامي في آسيا، يمكن أن تحمل توقعاتها بخصوص بوتين ملمحاً عن حقيقة ما سيجري في المستقبل، ربما القريب جداً.

وتحمل فانغا التي تابع بـلقب “نوستراداموس البلقان” توقعاً مهماً بالنسبة لروسيا، وقد يصدقها البعض في ظل ما توقعت من كوارث ومفاجآت من قبل.

وبرغم أنها رحلت في سـنة 1996 عن 85 عاماً فقد تركت ما يمكن أن يكشف تصورات حول ما يمكن أن يجري اليوم في سـنة 2018.

وتزعم توقعات هذه السيدة العمياء أن روسيا وفي ظل بوتين في هذه المرحلة سوف تهيمن على العالم.

التوقع يعود لعام 1979

وينقل أنه في سـنة 1979، أَثْنَاء لقاء مع الكاتب والرسام الروسي فالنتين سيدوروف، ذكرت فانغا: “كل شيء سوف يذوب، كما لو كان الجليد. يبقى شيء واحد فقط دون مساس – مجد فلاديمير، مجد روسيا”.

وتضيف: “كثيراً من سيتم تحويلهم لضحايا، لكن لا أحد يستطيع أن يوقف روسيا”.

وتمضي للإضافة: “سيحاول الكلّ إزالتها من كل جانب، وعدم الاحتفاظ بها. لكنها سوف تصبح رغم ذلك ربة العالم”.

ويربط عشاق التخريص والتوقعات بين هذه الأقوال القديمة لعرافة البلقان، وما يحدث من تطورات أخيرة بين روسيا والغرب، على إثر قصة الجاسوس الروسي الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا، الذي سمم بالأراضي البريطانية.

وقد منحت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي 23 دبلوماسياً تم تحديدهم على أنهم “ضباط استخبارات غير مصرح بهم”، وقت سبعة أيام لمغادرة المملكة المتحدة، وهي خطوة وصفها السفير الروسي لدى المملكة المتحدة ألكسندر فلاديميروفيتش ياكوفينكو بأنها “غير مقبولة على الإطلاق” وتمثل “استفزازاً”.

وقبل وفاتها، تنبأت فانغا بمستقبل مجيد لروسيا مرة أخرى، حسبما ذكرت صحيفة الديلي بوست، وحيث وفقاً للعرافة البلغارية، ستكون روسيا القوة العظمى الوحيدة في العالم.

كما أنها قدمت نبوءة مرعبة حول استخدام الأسلحة النووية والحرب العالمية الثالثة.

وقد أصيبت العرافة بالعمى في طفولتها بعد إعصار غريب، ومن يومها أصبح لديها القدرة على توقع المستقبل، وأفادت أنها قدمت المئات من التوقعات أَثْنَاء مسيرتها المهنية التي استمرت 50 عاماً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بعدما تنبأت بـ11 سبتمــبر.. ماذا توقعت العرافة العمياء لبوتين؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز