"شعبة الأدوات المكتبية"يؤكد أن هبوط واردات هدايا الكريسماس لـ500 ألف دولار
"شعبة الأدوات المكتبية"يؤكد أن هبوط واردات هدايا الكريسماس لـ500 ألف دولار

"شعبة الأدوات المكتبية"يؤكد أن هبوط واردات هدايا الكريسماس لـ500 ألف دولار صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "شعبة الأدوات المكتبية"يؤكد أن هبوط واردات هدايا الكريسماس لـ500 ألف دولار، "شعبة الأدوات المكتبية"يؤكد أن هبوط واردات هدايا الكريسماس لـ500 ألف دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "شعبة الأدوات المكتبية"يؤكد أن هبوط واردات هدايا الكريسماس لـ500 ألف دولار.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

أظهر بركات صفا، نائب رئيس شعبة الأدوات المكتبية ولعب الأطفال بغرفة القاهرة التجارية، عن تراجع حجم واردات هدايا الكريسماس أَثْنَاء 2017 إلى 500 الف دولار فقط ، مقارنة بـ 10 مليون دولار أَثْنَاء سـنة 2016 ، وذلك جـراء عُلُوّ التكلفة وزيادة التعريفة الجمركية من 30 الى 60% وارتفاع قيمة الأسعار الاسترشادية بمعرفة الجمارك من  1000 دولار الى 2300 دولار.

وأضاف صفا فى تلميحات خاصة لـ"صحيفة المختصر" ، أن السوق لم يشهد ظهور أشجار الكريسماس كبيرة الحجم نظرا لإرتفاع تكلفة استيرادها ، وتم الاكتفاء بأشجار العام الماضى ، لافتا الى أن سعر الأشجار صغيرة الحجم تبدأ من 80 جنيه والكرات الملونة من 20 الى 50 جنيه " ، وطاقية بابا نويل صناعة مصرية من 25 الى 75 جنيه ، والتى تغزو الأسواق حاليا لرخص ثمنها .  

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "شعبة الأدوات المكتبية"يؤكد أن هبوط واردات هدايا الكريسماس لـ500 ألف دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع