بيانات أولية: هبوط واردات سول من النفط 3% فى كــانون الأَول
بيانات أولية: هبوط واردات سول من النفط 3% فى كــانون الأَول

بيانات أولية: هبوط واردات سول من النفط 3% فى كــانون الأَول صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بيانات أولية: هبوط واردات سول من النفط 3% فى كــانون الأَول، بيانات أولية: هبوط واردات سول من النفط 3% فى كــانون الأَول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيانات أولية: هبوط واردات سول من النفط 3% فى كــانون الأَول.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

أظهرت بيانات أولية من وزارة التجارة والصناعة والطاقة اليوم الاثنين أن واردات سول من النفط الخام انخفضت ثلاثة بالمئة فى كــانون الأَول  من مستواها قبل سـنة إلى 96.8 مليون برميل.

 

ومن المقرر أن تنشر شركة النفط الوطنية الكورية التى تديرها الدولة فى وقت لاحق هذا الشهر البيانات النهائية لواردات سول من النفط الخام.

 

ووفقا لبيانات شركة النفط الوطنية الكورية الشهر السابق، زاد إجمالى واردات سول من النفط الخام فى تشريــن الثاني 3.3 فى المئة على أساس سنوى إلى 94.7 مليون برميل.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيانات أولية: هبوط واردات سول من النفط 3% فى كــانون الأَول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع