السعودية والإمارات تطبقان ضريبة “القيمة المضافة".. وارتفاع أسعار الوقود بالمملكة
السعودية والإمارات تطبقان ضريبة “القيمة المضافة".. وارتفاع أسعار الوقود بالمملكة

السعودية والإمارات تطبقان ضريبة “القيمة المضافة".. وارتفاع أسعار الوقود بالمملكة صحيفة المختصر نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم السعودية والإمارات تطبقان ضريبة “القيمة المضافة".. وارتفاع أسعار الوقود بالمملكة، السعودية والإمارات تطبقان ضريبة “القيمة المضافة".. وارتفاع أسعار الوقود بالمملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية والإمارات تطبقان ضريبة “القيمة المضافة".. وارتفاع أسعار الوقود بالمملكة.

صحيفة المختصر دبي، الإمارات العربية المتحدة -- دخلت ضريبة القيمة المضافة حيّز التنفيذ في كل الرياض ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بدءاً من تاريخ 1 كانــون الثـاني/ ينــاير للعام 2018. كما شهدت المملكة أيضاً تطبيق أسعار المشتقات النفطية الجديدة مع بداية العام 2018، والتي تهدف إلى تقليص النمو المتسارع في استهلاك منتجات الطاقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السعودية والإمارات تطبقان ضريبة “القيمة المضافة".. وارتفاع أسعار الوقود بالمملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic