رئيس شعبة المستوردين عن جمارك السيارات: «بنشتري بـ3 أضعاف السعر» (فيديو)
رئيس شعبة المستوردين عن جمارك السيارات: «بنشتري بـ3 أضعاف السعر» (فيديو)

رئيس شعبة المستوردين عن جمارك السيارات: «بنشتري بـ3 أضعاف السعر» (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس شعبة المستوردين عن جمارك السيارات: «بنشتري بـ3 أضعاف السعر» (فيديو)، رئيس شعبة المستوردين عن جمارك السيارات: «بنشتري بـ3 أضعاف السعر» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس شعبة المستوردين عن جمارك السيارات: «بنشتري بـ3 أضعاف السعر» (فيديو).

صحيفة المختصر رفض أحمد شيحة، رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية، قرار المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، بتعليق هبوط الجمارك على السيارات الأوروبية.

وذكر «شيحة»، في لقائه مع تطبيـق «الاقتصادي»، على قناة «الحدث اليوم»، مساء الأحد، إن القرار «يصب في مصلحة الشركات الكبرى التي تدعي التصنيع».

وأثبت رئيس الشعبة أنه «مفيش مسمار في صناعة السيارات بيتعمل في مصر»، مضيفًا: «الزجاج والتنجيد بنستورده من بره».

وأشار: «بنجيب العربية متفككة ومعفية من الجمارك ونشتريها بـ3 أضعاف السعر الخارجي».

وتساءل: «إزاي يبقى سعر العربية 7 آلاف دولار، ونشتريها بـ300 ألف جنيه؟»، مؤكدًا أن تكلفة التجميع «لا تتجاوز 20 ألف جنيه».

وأقر المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، تعليق تطبيق التخفيضات السنوية للرسوم الجمركية على السيارات ذات المنشأ الأوروبي، والمقرر تطبيقها مطلع سـنة 2018، في إطار اتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية، التي تنص على إجراء تخفيض تدريجي بنسبة 10% سنويًا لتصل إلى الإعفاء الجمركي الكامل سـنة 2019.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس شعبة المستوردين عن جمارك السيارات: «بنشتري بـ3 أضعاف السعر» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم