رئيس شعبة المستوردين: بهذا القرار يمكن للبنك المركزي تخفيض الأسعار (فيديو)
رئيس شعبة المستوردين: بهذا القرار يمكن للبنك المركزي تخفيض الأسعار (فيديو)

رئيس شعبة المستوردين: بهذا القرار يمكن للبنك المركزي تخفيض الأسعار (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس شعبة المستوردين: بهذا القرار يمكن للبنك المركزي تخفيض الأسعار (فيديو)، رئيس شعبة المستوردين: بهذا القرار يمكن للبنك المركزي تخفيض الأسعار (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس شعبة المستوردين: بهذا القرار يمكن للبنك المركزي تخفيض الأسعار (فيديو).

صحيفة المختصر ذكر أحمد شيحة، رئيس شعبة المستوردين في الغرفة التجارية، إن السوق المصري «يعد الأكثر ربحية بين الأسواق العالمية».

وأضاف، في لقائه ببرنامج «الاقتصادي»، على قناة «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أنه «لا بد من التركيز على هبوط قيمة الدولار، وخفض تكلفة المكون الصناعي والتجاري».

وطالب «شيحة» المسؤولين بأن «يرحموا المستوردين شوية، ويبصوا بنظرة عدل بين الكبار المستحوذين وصغار المستوردين».

وأشار أن بإمكان البنك المركزي إصدار قرار بخفض سعر صرف الدولار مقابل الجنيه، ما يسهم في تخفيض الأسعار.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس شعبة المستوردين: بهذا القرار يمكن للبنك المركزي تخفيض الأسعار (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم