نيكي إلى أدنى مستوياته في أسبوعين
نيكي إلى أدنى مستوياته في أسبوعين

نيكي إلى أدنى مستوياته في أسبوعين صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم نيكي إلى أدنى مستوياته في أسبوعين، نيكي إلى أدنى مستوياته في أسبوعين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نيكي إلى أدنى مستوياته في أسبوعين.

صحيفة المختصر هبط مؤشر نيكي للأسهم اليابانية إلى أدنى مستوياته في أسبوعين أمس الجمعة وسط مخاوف من انتهاء حقبة التمويل الرخيص من البنوك المركزية الأوروبية قريبًا. وبينما نزل 30 مؤشرًا من بين علامات القطاعات الفرعية لمؤشر توبكس البالغ عددها 33، سجلت شركات التكنولوجيا على وجه الخصوص أداء ضعيفا بعد هبوط حاد لمؤشر ناسداك ليل الخميس قوّض المعنويات.

وانخفض المؤشر نيكي القياسي 0.9 بالمئة ليغلق عند 20033.43 نقطة بعدما تراجع في وقت سابق إلى 19946.51 نقطة مسجلّا أدنى مستوياته منذ 16 تمــور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نيكي إلى أدنى مستوياته في أسبوعين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم