اورنچ مصر ترفع شعار رعاية المبتكرين ورواد الأعمال
اورنچ مصر ترفع شعار رعاية المبتكرين ورواد الأعمال

اورنچ مصر ترفع شعار رعاية المبتكرين ورواد الأعمال صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم اورنچ مصر ترفع شعار رعاية المبتكرين ورواد الأعمال، اورنچ مصر ترفع شعار رعاية المبتكرين ورواد الأعمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اورنچ مصر ترفع شعار رعاية المبتكرين ورواد الأعمال.

صحيفة المختصر تقدم اورنچ مصر أَثْنَاء المعرض ما تم إنجازه في ورش  Fab Lab Egypt التي ساهمت اورنچ في انتشارها في المحافظات. و يعرض الشباب من رواد الاعمال والمبتكرين كيفية تحويل المشروعات الرائدة إلى أفكار ملموسة وتمكين جيل جديد من رواد الاعمال واتاحة فرص حقيقية .

وتعمل فكرة ورش Fab Lab علي تعزيز الإبداع بين الشباب وخلق مساحة للابتكار والتعاون عن طريق تجهيز الورش  بأحدث المعدات التكنولوجية، الذي يحتوي على آخر الاصدارات الرقميّة وأحدثها والتي تساعد الطلاب والمبتكرين من  تحويل أحلامهم الي حقيقة بدون الحاجة الي شراء اجهزة ومعدات باهظة. ومن تلك التجهيزات على سبيل الذكر لا الحصر طابعات ثلاثيّة الأبعاد ووحدات تقطيع ليزرية ووحدات مسح ضوئي ثلاثية الأبعاد وجهاز التوجيه الرقمي وبرمجيات التصميم المفتوحة، وكذلك أجهزة رقميّة أخرى تساعد على تجسيد الأفكار وتجسيم النماذج في غضون ساعات قليلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اورنچ مصر ترفع شعار رعاية المبتكرين ورواد الأعمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح