اليورو يصعد لليوم الثالث بدعم تدفقات استثمارية
اليورو يصعد لليوم الثالث بدعم تدفقات استثمارية

اليورو يصعد لليوم الثالث بدعم تدفقات استثمارية

صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم اليورو يصعد لليوم الثالث بدعم تدفقات استثمارية، اليورو يصعد لليوم الثالث بدعم تدفقات استثمارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

اليورو يصعد لليوم الثالث بدعم تدفقات استثمارية

.

صحيفة المختصر ارتفع اليورو للجلسة الثالثة على التوالي اليوم الجمعة وسط تدفقات استثمارية دفعت العملة الموحدة للصعود فضلا عن آفاق النمو المشرقة في المنطقة والتي جذبت المستثمرين رغم هبوط عوائد السندات.

وذكر ريتشارد فالكينهول خبير العملات لدى إس.إي.بي في ستوكهولم "حتى في أسبوع تلقى فيه الدولار بعض الأخبـار الإيجابية عن التقدم في الخطة الضريبية الأمريكية، وجد اليورو دعما على ما يبدو في بعض التدفقات الاستثمارية القوية".

وزادت العملة الأوروبية الموحدة 0.2 بالمئة إلى 1.926 دولار، متجهة لتسجيل ثالث مكاسبها اليومية على التوالي. وبلغ اليورو أعلى مسوياته في شهرين عند 1.19610 دولار يوم الاثنين.

ونمت التدفقات الاستثمارية على الأصول الأوروبية في وقت تحسنت فيه آفاق النمو بشكل ملحوظ. وأظهر استكشاف نشرت نتائجه الأسبوع السابق أن إِنْتِعاش قطاع الأعمال يتسارع في الأسابيع الأخيرة من العام.

واستقر الدولار أمام العملة اليابانية اليوم الجمعة ليفقد الزخم بعد صعوده لأعلى مستوى في عشرة أيام، مع استمرار ترقب السوق للتصويت على مشروع قانون ضريبي أمريكي.

وبلغ الدولار في أحدث المعاملات 112.550 ين، ليستقر دون تغيير جديـر بالذكـر أَثْنَاء اليوم، بعدما أقر مجلس الشيوخ الأمريكي عدم التصويت على مشروع القانون الضريبي مساء أمس الخميس لكنه سيواصل النقاش اليوم الجمعة.

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.2 بالمئة إلى 92.84 لكنه يتجه لتحقيق بعض المكاسب الطفيفة على مدى الأسبوع الذي ابتعد فيه عن أدنى مستوياته في شهرين البالغ 92.469 .

وزاد الجنيه الاسترليني قليلا إلى 1.3534 دولار بعدما صعد 0.9 بالمئة في الأسواق الخارجية حين بلغ أعلى مستوياته في شهرين عند 1.3549 دولار.

ويتجه الاسترليني لتحقيق أفضل أداء أسبوعي منذ منتصف تشــرين الأَول.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

اليورو يصعد لليوم الثالث بدعم تدفقات استثمارية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ