مركز "بصيرة" يطلق تطبيق "نزاهة" للإبلاغ عن حالات الفساد لحظياً
مركز "بصيرة" يطلق تطبيق "نزاهة" للإبلاغ عن حالات الفساد لحظياً

مركز "بصيرة" يطلق تطبيق "نزاهة" للإبلاغ عن حالات الفساد لحظياً صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مركز "بصيرة" يطلق تطبيق "نزاهة" للإبلاغ عن حالات الفساد لحظياً، مركز "بصيرة" يطلق تطبيق "نزاهة" للإبلاغ عن حالات الفساد لحظياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مركز "بصيرة" يطلق تطبيق "نزاهة" للإبلاغ عن حالات الفساد لحظياً.

صحيفة المختصر أعلن الدكتور ماجد عثمان رئيس المركز المصرى لبحوث الرأى العام "بصيرة"، عن إطلاق المركز تطبيق نزاهة، والذى يهدف متابعة حالات الفساد على مستوى الجمهورية، حيث يتاح التطبيق للمواطنين الإبلاغ اللحظى عن تعرضهم لأى محاولات ابتزاز أو طلبات رشاوى.

 

وأضاف عثمان، أَثْنَاء ورشة عمل نظمها مركز بصيرة بالإسكندرية لتدريب الإعلاميين على استخدام الأرقام والبيانات فى الصحافة والتلفزيون، اليوم الخميس، أن المركز يتشاور الترابط المشترك مع الجهات المناهضة للفساد لتولى مهمة متابعة حالات الفساد المبلغ عنها والتصدى لها.

 

وأشار عثمان، إلى أنه من المقرر أن يصدر تقارير دورية كل 6 أشهر حول انتشار الفساد من حيث التوزيع الجغرافى والحالات بمختلف أنواعها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مركز "بصيرة" يطلق تطبيق "نزاهة" للإبلاغ عن حالات الفساد لحظياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع