الدولار يعُلُوّ أمام 6 عملات
الدولار يعُلُوّ أمام 6 عملات

الدولار يعُلُوّ أمام 6 عملات صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الدولار يعُلُوّ أمام 6 عملات، الدولار يعُلُوّ أمام 6 عملات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الدولار يعُلُوّ أمام 6 عملات.

صحيفة المختصر صعد الدولار على نطاق واسع بعد نشر بيانات طلبيات المصانع وقطاع الخدمات في الولايات المتحدة والتي فاقت التوقعات لتعوض الخسائر التي منيت بها العملة في وقت سابق بعد تقرير الوظائف في تشــرين الأَول الذي جاء مخيبا للآمال.
وهبط اليورو أمام الدولار مسجلًا أدنى مستوى منذ الاثنين السابق بعد نشر بيانات طلبيات المصانع الأمريكية ومؤشر مديري المشتريات التابع لمعهد إدارة التوريدات للقطاعات غير الصناعية.
ومن الجهة الأخرى، ارتفع الدولار أمام العملة اليابانية معوضًا الخسائر التي مُني بها في وقت سابق ليقترب من أعلى مستوياته منذ منتصف حزيــران.
وارتفع مؤشر مديري المشتريات التابع لمعهد إدارة التوريدات للقطاعات غير الصناعية إلى أعلى مستوى منذ 2015. وزادت الطلبيات الجديدة لشراء السلع المصنعة في الولايات المتحدة للشهر الثاني على التوالي في أيــلول وفاقت طلبيات السلع الرأسمالية الأساسية التوقعات.
وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام 6 عملات منافسة إلى أعلى مستوى منذ 27 تشــرين الأَول.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الدولار يعُلُوّ أمام 6 عملات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن