وزير الطاقة السعودى يجتمع مع نظيريه من روسيا وقازاخستان
وزير الطاقة السعودى يجتمع مع نظيريه من روسيا وقازاخستان

وزير الطاقة السعودى يجتمع مع نظيريه من روسيا وقازاخستان صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير الطاقة السعودى يجتمع مع نظيريه من روسيا وقازاخستان، وزير الطاقة السعودى يجتمع مع نظيريه من روسيا وقازاخستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الطاقة السعودى يجتمع مع نظيريه من روسيا وقازاخستان.

صحيفة المختصر ذكر منظمون إن وزير الطاقة السعودى خالد الفالح سيجتمع مع نظيريه من روسيا وقازاخستان ألكسندر نوفاك وكانات بوزومبايف أَثْنَاء مؤتمر للطاقة فى طشقند اليوم السبت.

واجتمع الفالح مع نائب رئيس وزراء أوزباكستان ورئيس شركة الطاقة الحكومية قبل بدء المؤتمر ولم يتضح متى سيجتمع مع مسؤولى روسيا وقازاخستان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الطاقة السعودى يجتمع مع نظيريه من روسيا وقازاخستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع