ترمب يتمنى طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك
ترمب يتمنى طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك

ترمب يتمنى طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك صحيفة المختصر نقلا عن عناوين ننشر لكم ترمب يتمنى طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك، ترمب يتمنى طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ترمب يتمنى طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك.

صحيفة المختصر تمنى الرئيس الأمريكي دونالد ترمب اليوم السبت (الرابع من تشريــن الثاني 2017م)، أن يتم طرح أسهم شركة (أرامكو) السعودية في بورصة نيويورك، مؤكدًا أن ذلك أمر مهم بالنسبة لبلاده.

وذكر: “سأكون ممتنا للغاية إذا أطـلقت أرامكـو، أسهمها في بورصة نيويورك.. هذا أمر مهم للولايات المتحدة”.

وكان ترمب، قد شهد عقد تعـاقدات وصفقات تتجاوز قيمتها 400 مليار دولار بين واشنطن والرياض أَثْنَاء الخطاب الذي ألقاه في القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي استضافتها الرياض، بحضور الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وما لا يقل عن 55 من قادة الدول الإسلامية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ترمب يتمنى طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين