جمارك بورسعيد تحبط محاولتي تهريب كمية من الملابس الجاهزة
جمارك بورسعيد تحبط محاولتي تهريب كمية من الملابس الجاهزة

جمارك بورسعيد تحبط محاولتي تهريب كمية من الملابس الجاهزة

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور ننشر لكم جمارك بورسعيد تحبط محاولتي تهريب كمية من الملابس الجاهزة، جمارك بورسعيد تحبط محاولتي تهريب كمية من الملابس الجاهزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

جمارك بورسعيد تحبط محاولتي تهريب كمية من الملابس الجاهزة

.

صحيفة المختصر تمكنت الإدارة العامة للمنافذ بجمارك بورسعيد برئاسة السيد أحمد حسن مدير إدارة المنافذ الجمركية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركى بالمنطقة الشرقية (عمليات) برئاسة حلمى أبو الحسن و(إلتزام) برئاسة أحمد درويش ومباحث المنفذ، من إحضار محاولتى تهريب كمية من الملابس غير خالصة الرسوم الجمركية والضرائب بالمخالفة للقانون.

وبناء على مذكرة معلومات عن اعتزام المدعو "ع.ف.م" سائق سيارة نقل الموبيليا رقم 5243 ط ع أ تهريب بضائع أجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية، تم تَصْحِيح لجنة جمركية من على موسى نمر والسيد الشامى كبيرى باحثين وأحمد باغة من مكافحة التهرب الجمركى، لمتابعة وصول السيارة للمنفذ وتتبعها حتى وصولها للدائرة الجمركية وعند وصولها للمنفذ تم استيقاف السيارة فى المكان المخصص للتفتيش.

وبفتح القفل المغلق للباب الخلفى للسيارة تبين وجود كمية من الأجولة المخيشة من لدائن أحجام ومقاسات مختلفة وبداخلها 180 سويتر أطفال ألوان ومقاسات وموديلات مختلفة و530 سويتر أولادى ألوان ومقاسات وموديلات مختلفة و440 سويتر رجالى ألوان ومقاسات وموديلات مختلفة و39 دستة إيشارب حريمى ألوان ومقاسات وموديلات مختلفة و1000 دستة سونتيان حريمى ألوان ومقاسات وموديلات مختلفة بوزن إجمالى طن و720 كيلوجرام والجميع صناعة أجنبية غير خالص الرسوم الجمركية والضرائب.

وتم تقدير القيمة بمبلغ 399 ألف و40 جنيه، وتقدير الرسوم الجمركية بمبلغ 237 ألف و828 جنيه.

وفي واقعة أخرى بناء على مذكرة معلومات مفادها اعتزام المدعو "ع.م.م" سائق السيارة ربع نقل رقم 7825 د ص ب تهريب بضائع أجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية عن طريق إخفائها أسفل حمولة السيارة، تم تَصْحِيح لجنة لضبطها.

وتم تقدير القيمة بمبلغ 30 ألف و160 جنيه، وتقدير الرسوم الجمركية بمبلغ 17 ألف و976 جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

جمارك بورسعيد تحبط محاولتي تهريب كمية من الملابس الجاهزة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور