العمل السعودية تمنح محلات الذهب مهلة أخيرة لتطبيق السعودة
العمل السعودية تمنح محلات الذهب مهلة أخيرة لتطبيق السعودة

العمل السعودية تمنح محلات الذهب مهلة أخيرة لتطبيق السعودة صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم العمل السعودية تمنح محلات الذهب مهلة أخيرة لتطبيق السعودة، العمل السعودية تمنح محلات الذهب مهلة أخيرة لتطبيق السعودة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، العمل السعودية تمنح محلات الذهب مهلة أخيرة لتطبيق السعودة.

صحيفة المختصر أمهلت وزارة العمل السعودية، اليوم الأحد ، أصحاب محال الذهب والمجوهرات شهرين لتصحيح أوضاعها في ملف التوطين.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة العمل، خالد أبا الخيل، عبر حسابه على تويتر، أن على أصحاب تلك المحال الالتزام بتطبيق قرار مجلس الوزراء، القاضي بقصر العمل في هذا النشاط على السعوديين.

وكان أبا الخيل ذكر الأسبوع السابق أن تطبيـق التوطين في المناطق ينسق تنفيذ قرارات التوطين الصادرة في وقت سابق (نشاط الذهب والمجوهرات، الخضار والفواكه، بيع المستلزمات النسائية).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، العمل السعودية تمنح محلات الذهب مهلة أخيرة لتطبيق السعودة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني