نائب رئيس البنك القلعة الحمراء: نظام البنك يعمل بكفاءة دون أعطال
نائب رئيس البنك القلعة الحمراء: نظام البنك يعمل بكفاءة دون أعطال

نائب رئيس البنك القلعة الحمراء: نظام البنك يعمل بكفاءة دون أعطال صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم نائب رئيس البنك القلعة الحمراء: نظام البنك يعمل بكفاءة دون أعطال، نائب رئيس البنك القلعة الحمراء: نظام البنك يعمل بكفاءة دون أعطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نائب رئيس البنك القلعة الحمراء: نظام البنك يعمل بكفاءة دون أعطال.

صحيفة المختصر نفى نائب رئيس البنك القلعة الحمراء يحيى أبوالفتوح ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي حول وجود عطل بنظام العمل داخل البنك من إصدار كشوف حسابات للعملاء وغير ذلك لفترة أضخم من 5 شهور ونصف.

وأثبت أبو الفتوح – في تلميحات لوكالة أحـداث الشرق الأوسط, اليوم الأحد – أن العمل داخل البنك يسير بكفاءة, ويسعى البنك دائما لمواكبة أحدث البرمجيات التكنولوجية
بهدف الاستمرار في تحضير خدماته المميزة لعملائه, ومن ثم فإن العميل يستطيع الحصول في أي وقت على أظهر حساب لأي وقت يطلبها.

وأشار أبو الفتوح أنه في حالة طلب العميل مثلا أظهر حساب لمدة 3 اعـوام سابقة, فإن العميل يحصل على أظهر الحساب على جزئين, الأول حتى 13 أبريل ثم يأخذ بقية الحساب عن المدة التي قبلها, وذلك لأن منذ 13 أبريل قام البنك بتحديث نظام العمل ليكون أضخم كفاءة وسهولة.

جدير بالذكر أن البنك القلعة الحمراء نوه في وسائل الإعلام المختلفة بأنه سيقوم أَثْنَاء الفترة من 13-17 أبريل 2017 بتحديث بيانات العملاء من أَثْنَاء حزمة البرامج وفقا للخطة الموضوعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نائب رئيس البنك القلعة الحمراء: نظام البنك يعمل بكفاءة دون أعطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى