خبير دولي يؤكد دور التجارة الإلكترونية في زيادة الصادرات
خبير دولي يؤكد دور التجارة الإلكترونية في زيادة الصادرات

خبير دولي يؤكد دور التجارة الإلكترونية في زيادة الصادرات صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم خبير دولي يؤكد دور التجارة الإلكترونية في زيادة الصادرات، خبير دولي يؤكد دور التجارة الإلكترونية في زيادة الصادرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خبير دولي يؤكد دور التجارة الإلكترونية في زيادة الصادرات.

إقتصاد وبورصة

صحيفة المختصر الإسكندرية - أ ش أ

دعا الدكتور عبد الوهاب غنيم، نائب رئيس الاتحاد  العربي للتجارة الإليكترونية، والخبير الدولي في مجال تكنولوجيا المعلومات، إلى ضرورة التوسع في التجارة الإليكترونية، كوسيلة مثلى لزيادة الصادرات المصرية للأسواق  العالمية.

وأثبت غنيم – في محاضرته بقمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال المنعقدة حالياً بمكتبة  الإسكندرية – إن التجارة الإلكترونية أصبحت عماد الاقتصاد العالمي في ظل عصر الاقتصاد الرقمي الذي يشهده العالم حالياً.

ولفت نائب رئيس الاتحاد  العربي للتجارة الإليكترونية، إلى أن حجم التجارة الإليكترونية العالمية بلغ أضخم من 2.5 تريليون دولار سـنة  2016؛ ومازال نصيب الدول العربية منها لا يتعدى نحو 1% فقط، رغم أن تعداد سكان المنطقة العربية يخبر نحو 5% من سكان العالم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خبير دولي يؤكد دور التجارة الإلكترونية في زيادة الصادرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى