إنكماش الإقتصاد السعودي وسط تراجع النفط
إنكماش الإقتصاد السعودي وسط تراجع النفط

إنكماش الإقتصاد السعودي وسط تراجع النفط صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم إنكماش الإقتصاد السعودي وسط تراجع النفط، إنكماش الإقتصاد السعودي وسط تراجع النفط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إنكماش الإقتصاد السعودي وسط تراجع النفط.

صحيفة المختصر أظهرت أرقام رسمية انكماش الاقتصاد السعودي، أَثْنَاء الربعين الأولين من العام الحالي، في وقت تحاول المملكة التعامل مع هبوط سعر النفط وتنويع مصادر دخلها.

وأظهرت الأرقام الصادرة السبت عن الهيئة العامة للإحصاء أن الناتج المحلي الإجمالي تقلص بنسبة 2.3 بالمئة في الربع الثاني من العام 2017، مقارنة بالأشهر الثلاثة الأولى منه، تحديداً على خلفية سعر النفط المنخفضة وتراجع الإنتاج.

وتراجع الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 3.7 بالمئة أَثْنَاء الأشهر الثلاثة الأولى من 2017، مقارنة بالربع الأخير من العام السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إنكماش الإقتصاد السعودي وسط تراجع النفط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى