تطبيقات إلكترونية سعودية تبهر 15 ألف زائر بجدة
تطبيقات إلكترونية سعودية تبهر 15 ألف زائر بجدة

تطبيقات إلكترونية سعودية تبهر 15 ألف زائر بجدة صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم تطبيقات إلكترونية سعودية تبهر 15 ألف زائر بجدة، تطبيقات إلكترونية سعودية تبهر 15 ألف زائر بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيقات إلكترونية سعودية تبهر 15 ألف زائر بجدة.

صحيفة المختصر استقبل معرض عالم التطبيقات، الذي اختتم يوم أمس بجدة نحو 15 ألف زائر على مدى اليومين الماضيين بمشاركة 120 جهة حكومية.

وبين العارضين ومصممي التطبيقات أن المعرض أتاح لهم في تحضير وعرض المنتجات لديهم، بالإضافة إلى الاستفادة من الأفكار، التي يطرحها الزوار وإمكانية تحويلها إلى تطبيقات تساعد على خدمات العملاء والمستهلكين، مضيفين إلى أن سوق التقنية يعتبر من القطاعات الجاذبة للاستثمار بتميزها للابتكار والجودة والتجديد بالإضافة إلى التنويع.

وأثبت عضو لجنة شباب الأعمال بغرفة جدة ثامر الفرشوطي، أن المعرض يعتبر من أولى المعارض، التي تقام بالمملكة والتي تهتم بإنشاء التطبيقات من أَثْنَاء الأفكار الإبداعية التي يطرحها الزوار، مشيرًا إلى أن المعرض يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 من أَثْنَاء تنويع الموارد والمداخيل الاقتصادية ومواكبتها عبر تطوير المحتوى المحلي وتحفيز قطاع الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة لإيجاد فرص استثمارية لريادة الأعمال، حيث يجمع أصحاب التطبيقات والمستفيدين منها إلى جانب فعالية المستثمرين مع أصحاب الأفكار لإيجاد بيئة محفزة للأعمال الصغيرة والناشئة، موضحًا أن المعرض يضم أبرز العارضين المهتمين بمجال الخدمات كـالخدمات المنزلية والصيانة والتشغيل، بالإضافة إلى خدمات التوصيل والنقل، بالإضافة إلى صناعة البرمجيات والتقنية.

وبين أحمد مريعاني شريك مؤسس تطبيق مهارة الإلكتروني، أن سوق التطبيقات والتقنية يعتبر من الأسواق الناشئة والجاذبة بالمملكة، التي تتميز بالابتكار والتجديد والتنويع، فهناك عدة تطبيقات تسهم في تحضير الخدمات والصيانة المنزلية، مبينًا أن تطبيق مهارة يهتم بتقديم صيانة المنازل من أعمال إنشائية وتشغيلية بأياد ماهرة ومدربة على تلك الأشغال وهو ما يفقده السوق السعودي من تلك العمالة، مضيفًا أن التطبيق استقبل نحو 50 ألف عميل، بالإضافة إلى فعالية نحو 400 مزود خدمة بمختلف مناطق المملكة.

وأثبت منصور حكيم مؤسس تطبيق دينتال بيج، أن التطبيق هو عبارة عن منصة تهدف إلى ربط أطباء الأسنان مع المرضى وتقديم الخدمات اللازمة لهم من أَثْنَاء كتابة الأعراض، التي يواجهها المريض ومن ثم يتم توجيه المريض الأطباء المشاركون بالمنصة وإجراء مواعيد الكشف للمريض داخل منطقة المريض، ويقدم التطبيق إمكانية تقدير الأطباء لإثبات خبرته.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تطبيقات إلكترونية سعودية تبهر 15 ألف زائر بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة