«الحج» تلزم شركات الداخل بإصلاح أضرار دورات المياه
«الحج» تلزم شركات الداخل بإصلاح أضرار دورات المياه

«الحج» تلزم شركات الداخل بإصلاح أضرار دورات المياه صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «الحج» تلزم شركات الداخل بإصلاح أضرار دورات المياه، «الحج» تلزم شركات الداخل بإصلاح أضرار دورات المياه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الحج» تلزم شركات الداخل بإصلاح أضرار دورات المياه.

صحيفة المختصر ألزمت وزارة الحج والعمرة، شركات ومؤسسات حجاج الداخل؛ بإصلاح الأضرار التي أحدثتها بدورات المياه، في المشاعر المقدسة، أَثْنَاء موسم الحج الفائت، وإعادة الوضع إلى ما كان عليه حسب الأصول الفنية، وتعليمات السلامة المدنية.

وبيّنت الوزارة في تعميم عاجل، وجهته للشركات والمؤسسات أمس، وحصلت «المدينة» على صورة منه، أنها تلقت من شركة المياه الوطنية ما يشير إلى وجود بعض المخالفات، والتعديات، على دورات المياه بالمشاعر المقدسة، من قِبل شركات ومؤسسات حجاج الداخل، رغم تأكيدات الشركة على ضرورة احترام هذه الشركات، والمؤسسات، للأنظمة، وعدم التعدي على دورات المياه.

وطالبت الشركة من وزارة الحج والعمرة، إلزام شركات ومؤسسات حجاج الداخل، بإصلاح الأضرار التي أحدثتها؛ نتيجة تعديها غير النظامي على دورات المياه، والتي خُصصت لخدمة الحجاج.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الحج» تلزم شركات الداخل بإصلاح أضرار دورات المياه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة