إزالة تنافسية «تمور المدينة» على طاولة الغرفة التجارية.. اليوم
إزالة تنافسية «تمور المدينة» على طاولة الغرفة التجارية.. اليوم

إزالة تنافسية «تمور المدينة» على طاولة الغرفة التجارية.. اليوم صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم إزالة تنافسية «تمور المدينة» على طاولة الغرفة التجارية.. اليوم، إزالة تنافسية «تمور المدينة» على طاولة الغرفة التجارية.. اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة تنافسية «تمور المدينة» على طاولة الغرفة التجارية.. اليوم.

صحيفة المختصر أظهر رئيس غرفة المدينة، منير بن ناصر، عن بدء أولى تجمعات تطبيـق الدورات التدريبية للغرفة والذي تنظمه المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة بالتعاون مع مركز تمرين الخارجية المصري، اليوم ، مشيرًا إلى أن تعزيز القدرة التنافسية لقطاع التمور في المنطقة للوصول إلى الأسواق العالمية يتصدر مناقشات البرنامج.

وذكر بن ناصر: إن البرامج التدريبية تحت مسمى «التسويق الدولي واستراتيجيات التصدير»، تأتي ضمن مذكرة التفاهم التي وقعتها مجموعة البنك الإسلامي للتنمية وغرفة المدينة أَثْنَاء شهر رمضان السابق، مشيرًا إلى جهود البنك في قطاع التمور بمنطقة المدينة المنورة لتحقيق عوائد أضخم استقرارًا لسكان المنطقة من المزارعين ومؤسسات القطاع الخاص، وما تمثله مذكرة التفاهم من تحول استراتيجي في تعزيز الهوية الوطنية والإسلامية لتمور المدينة.

وذكر المهندس هاني سنبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة: إن الدورات التدريبية المميزة تسهم في رفع التوعية بأهمية التصدير والتوجه للأسواق الخارجية لتنويع القاعدة الإنتاجية، ومساندة جهود الغرفة في دعم القطاع الخاص بشتى الميادين، بما في ذلك التجارة الخارجية، نظرًا لدورها في دعم التنمية بالمنطقة، لتحقيق رؤية رؤية 2030 فيما يخص تطوير قدرات المنشآت التجارية الإنتاجية.

وأضاف أن البنك الإسلامي للتنمية والمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة حريصان على دعم غرفة المدينة المنورة لتعزيز دور القطاع الخاص في تنويع الاقتصاد وتوظيف الشباب للمساهمة في تحقيق رؤية رؤية 2030.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إزالة تنافسية «تمور المدينة» على طاولة الغرفة التجارية.. اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة