السيرة الذاتية للمستشار خالد النشار نائب رئيس الرقابة المالية الجديد
السيرة الذاتية للمستشار خالد النشار نائب رئيس الرقابة المالية الجديد

السيرة الذاتية للمستشار خالد النشار نائب رئيس الرقابة المالية الجديد صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم السيرة الذاتية للمستشار خالد النشار نائب رئيس الرقابة المالية الجديد، السيرة الذاتية للمستشار خالد النشار نائب رئيس الرقابة المالية الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السيرة الذاتية للمستشار خالد النشار نائب رئيس الرقابة المالية الجديد.

صحيفة المختصر أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 2125 لسنة 2017 بتعيين المستشار خالد النشار، نائبًا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية.

تخرج المستشار خالد النشار من كلیة الشرطة سـنة 1990 بتقدیر جید في القانون، ثم أصبح ضابطاً بجھاز مباحث أمن الدولة، ونتیجة لأدائه المتمیز تم اختیاره للالتحاق بالنیابة العامة سـنة 1993 حیث تم تعیینه وكیلاً للنائب العام قضى خلالھا سبع اعـوام بمكتب النائب العام محققا في الجرائم المالیة وجرائم سوق المال وجرائم الأموال المتعلقة بالاستیراد والتصدیر والتھرب الجمركي كما أتم دراسة إدارة محافظ الأوراق المالیة بالجامعة الأمریكیة بالقاھرة.

وفي تشــرين الأَول 2000 ،تم تعیینه قاضيًا متخصصًا في جرائم سوق المال المصري بما في ذلك جرائم التداول والاتجار بالمعلومات الداخلیة والتلاعب في الأسعار وجرائم مخالفات الاستیراد والتصدیر والجمارك، بالإضافة إلى رئاسة محكمة جنح ومدنى عابدین وقصر النیل.

وخلال تلك الفترة، التحق النشار ببرنامج خاص بالأنظمة المالیة الدولیة تابع لجامعة ھارفارد تحت مسمى "قواعد وإجراءات سوق المال –التطبیق والتفسیر". ثم اختیر لتمثیل مصر في تطبيـق "الرقابة على التداول ورؤیة السوق". 

 

وفي 2003 ، اشترك النشار في عملیة تطویر النظام القضائي الافغانى فقام بتدریس مبادئ وأسس القانون المدني المصري للقضاة الأفغان في مؤسسة IDLO (المؤسسة الدولیة لتطویر القانون) (Organization Law Development International.

وفي فبرایر 2008 اختیر النشار مستشاراً قانونیاً لرئیس مجلس إدارة الھیئة العامة لسوق المال بجانب عمله الأساسي كقاض. وقد أضاف عمله في الھیئة لمدة أربع اعـوام متتالیة الكثیر إلى خبراته العملیة في مجال جرائم سوق المال، وكان أحد أعضاء الفریق الذي صاغ المسودة الخاصة بتعدیل سوق رأس المال والذي تم إصداره في سـنة 2008.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السيرة الذاتية للمستشار خالد النشار نائب رئيس الرقابة المالية الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد