خالد النشار في أول تلميحات: تحديد إستراتيجية الرقابة المالية أولى الاهتمامات
خالد النشار في أول تلميحات: تحديد إستراتيجية الرقابة المالية أولى الاهتمامات

خالد النشار في أول تلميحات: تحديد إستراتيجية الرقابة المالية أولى الاهتمامات صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم خالد النشار في أول تلميحات: تحديد إستراتيجية الرقابة المالية أولى الاهتمامات، خالد النشار في أول تلميحات: تحديد إستراتيجية الرقابة المالية أولى الاهتمامات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خالد النشار في أول تلميحات: تحديد إستراتيجية الرقابة المالية أولى الاهتمامات.

صحيفة المختصر أثبت المستشار خالد النشار نائب رئيس هيئة الرقابة المالية، الصادر بشأنه قرار مجلس الوزراء بتعيينه منذ قليل فى أول تصريح له، حرصه على تحديد إستراتيجية واضحة للرقابة المالية وأنشطتها المختلفة أَثْنَاء الأربع اعـوام المقبلة بالتعاون مع الدكتور محمد عمران المكلف بأعمال رئيس الرقابة المالية.

وأضاف النشار، في تلميحات خاصة لـ"صحيفة الوسط"، أن الفترة المقبلة ستشهد إدارة ودراسة مجموع من الملفات المهمة بالهيئة، فضلًا عن دراسة بعض القوانين المنظمة لسوق المال.

كما أشار إلى أن جميع القوانين التى تم اعتمادها من قبل الهيئة سوف يتم تَقْـوِيم بعض المواد بها إذا ما تطلب الأمر ذلك، مشددًا على الحرص في تطوير منظومة سوق المال، و استكمال ما تم إنجازه من تشريعات على طريق قوانين التخصيم والتأجير التمويلى والتمويل متناهي الصغر، وبورصة السلع والعقود فور اعتمادها من قبل مجلس النواب.

كان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أصدر القرار رقم 2125 لسنة 2017 بتعيين النشار، نائبًا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وذلك في إطار حرص الحكومة على استكمال البنية التحتية والتنظيمية لكل المؤسسات والجهات الرقابية والمالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خالد النشار في أول تلميحات: تحديد إستراتيجية الرقابة المالية أولى الاهتمامات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد