مستثمرو العاشر يطالبون الحكومة بتعديل مسار القطار المكهرب
مستثمرو العاشر يطالبون الحكومة بتعديل مسار القطار المكهرب

مستثمرو العاشر يطالبون الحكومة بتعديل مسار القطار المكهرب صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم مستثمرو العاشر يطالبون الحكومة بتعديل مسار القطار المكهرب، مستثمرو العاشر يطالبون الحكومة بتعديل مسار القطار المكهرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مستثمرو العاشر يطالبون الحكومة بتعديل مسار القطار المكهرب.

صحيفة المختصر رفعت جمعية مستثمري العاشر من رمضان، مذكرة عاجلة إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، مطالبين فيها بتعديل مسار القطار المكهرب الذى يمتد خطه من محطة عدلى منصور بمدينة السلام مرورا بمدينة العبور الجديدة ثم العاشر.

واقترحت الجمعية، أن تكون محطة القطار الجديد ( بعد التعديل)  بالموقف الجديد بالعاشر من رمضان وهى منطقة قريبة من التجمعات الصناعية والسكنية على عكس المحطة المطروحة حاليا والتى تبدو بعيدة تماما عن هذه التجمعات.

وطالبت مجلس الوزراء، بتوفير خدمة النقل العام فى المدينة، حيث إنها حتى الآن محرومة من هذه الخدمة الحيوية على خلاف باقي المدن المجاورة التى تنعم بخدمات النقل العام.

وأشارت المذكرة، إلى أن مدينة العاشر من رمضان تعد من أكبر المدن الصناعية فى مصر ويوجد بها نحو نصف مليون عامل وعاملة ويسكنها مايزيد على مليون ونصف المليون نسمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مستثمرو العاشر يطالبون الحكومة بتعديل مسار القطار المكهرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد