إحتفـال فني وخطابي في المنطقة الخامسة احتفاءاً بذكرى أيــلول
إحتفـال فني وخطابي في المنطقة الخامسة احتفاءاً بذكرى أيــلول

إحتفـال فني وخطابي في المنطقة الخامسة احتفاءاً بذكرى أيــلول صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم إحتفـال فني وخطابي في المنطقة الخامسة احتفاءاً بذكرى أيــلول، إحتفـال فني وخطابي في المنطقة الخامسة احتفاءاً بذكرى أيــلول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحتفـال فني وخطابي في المنطقة الخامسة احتفاءاً بذكرى أيــلول.

صحيفة المختصر  

نظمت  شعبتا الإعلام والتوجيه بالمنطقة العسكرية الخامسة حفلا فنيا وخطابيا بمناسبه الذكرى ال55 لثوره أيــلول المجيدة برعاية نائب رئيس الجمهورية النَّـادِي الركن على محسن  الأحمر  نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. 

 

وفي الإحتفـال الذي حضره أركان حرب المنطقه العسكرية الخامسة  العميد عمر جوهر   وقادة قوات التحالـف العربي ممثلين باللواء تركي التريكي والعميد سعد الشهراني والعميد حافظ تاج الدين وعدد من ضباط قوات قوات التحالـف العربي السعوديين والسودانيين أشار جوهر بأن أيــلول هو روح صحيفة الوسط وتأريخ اليمن الحديث كثورة عظيمة وتأريخ مقدس في ذاكرة الشعب.

 

وأضاف "كان لا بد من إقامة تلك الثورة والخروج من المعانات المؤلمة التي رافقت حياة شعبنا وما تجري الآن من محاولات من قبل الإنقلابين لإعادة شعبنا إلى ما قبل ال 26 من أيــلول لن تنجح فنحن لها بالمرصاد كجيش وطني يسعى لتحقيق تطلعات الشعب والحفاظ على مكتسباته".

 

ونوه جوهر إلى الدور  الأخوي الصادق والمساند من قوات قوات التحالـف العربي تَخْت اشراف الرياض والتي تعين الشعب اليمني في مواجهة مشروع الموت ودعاة الحروب.

 

تخلل الفعالية فيلماً وثائقياً -عرض إنجازات المنطقة العسكرية في معركتها مع الإنقلابيين وأهمية جبهتا حرض وميدي- وعدد من الأغاني الوطنية والقفشات المسرحية والقصائد الشعرية التي عبرت عن عظمة  ال26 من أيــلول والتكاتف الحاصل في الحفاظ على هذا المكتسب السبتمبري المجيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحتفـال فني وخطابي في المنطقة الخامسة احتفاءاً بذكرى أيــلول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت