عُلُوّ هام في أسعار المواد الغذائية أَثْنَاء 2017
عُلُوّ هام في أسعار المواد الغذائية أَثْنَاء 2017

عُلُوّ هام في أسعار المواد الغذائية أَثْنَاء 2017 صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم عُلُوّ هام في أسعار المواد الغذائية أَثْنَاء 2017، عُلُوّ هام في أسعار المواد الغذائية أَثْنَاء 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عُلُوّ هام في أسعار المواد الغذائية أَثْنَاء 2017.

صحيفة المختصر بينت وزارة التجارة أن تواصل عُلُوّ نسبة التضخم عند الاستهلاك العائلي، التي بلغت في اوت السابق 5.7 بالمائة، يعود إلى الارتفاع الهام في أسعار مجموعة التغذية والمشروبات بنسبة 1,7 بالمائة.

وسجّلت أسعار المشروبات ارتفاعا بنسبة 6 بالمائة نتيجة عُلُوّ أسعار المياه المعدنية والمشروبات الغازية والعصير بنسبة 7,1 بالمائة مع عُلُوّ في أسعار مشروبات القهوة والشاي بنسبة 3,5 بالمائة.
كما ارتفعت أسعار المواد الحرة أَثْنَاء الفترة المنقضية، بنسبة 6,2 بالمائة في حين عرفت المواد المؤطرة ارتفاعا بنسبة 3,9 بالمائة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عُلُوّ هام في أسعار المواد الغذائية أَثْنَاء 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر