أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية أول أيام عيد الأضحي
أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية أول أيام عيد الأضحي

أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية أول أيام عيد الأضحي صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية أول أيام عيد الأضحي، أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية أول أيام عيد الأضحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية أول أيام عيد الأضحي.


صحيفة المختصر رصد تقرير لمركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة 1 أيــلول 2017 ، إن أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية ، شهدت ثباتا على مختلف محافظات الجمهورية.

وتعتبر محافظة السويس الأعلى سعرًا في اللحم البتلو، حيث تراوح سعر الكيلو ما بين 120 و175 جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن ما بين 110و198جنيهًا لتكون محافظة الإسكندرية الأعلى سعرا.

وبلغ سعر كيلو الكندوز، ما بين105إلى 180جنيهًا، لتصبح محافظة الإسكندرية الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر كيلو لحم بتلو بالعظم ما بين 85و150 جنيهًا، بينما وصلت محافظة الإسماعيلية الأعلى سعر، وسجل كيلو لحم الضأن بعظم ما بين 85و160جنيهًا.

وبلغ سعر كيلو لحم كندوز صغير، ما بين 105و150جنيهًا لتكون محافظة الإسكندرية صاحبة السعر الأعلى، وبلغ سعر لحم الكندوز الكبير ما بين 70و145 جنيهًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية أول أيام عيد الأضحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم