أسعار الحبوب داخل الأسواق المحلية
أسعار الحبوب داخل الأسواق المحلية

أسعار الحبوب داخل الأسواق المحلية صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم أسعار الحبوب داخل الأسواق المحلية، أسعار الحبوب داخل الأسواق المحلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار الحبوب داخل الأسواق المحلية.

صحيفة المختصر رصد تقرير لمركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة 1أيــلول 2017 ، إن أسعار الحبوب داخل الأسواق المحلية ، شهدت تباينا على مختلف محافظات الجمهورية.

واستقر سعر كيلو الأرز ما بين 6.50 و 10 جنيهات علي حسب الجودة والأعلى سعر هي محافظة أسوان ، وسعر كيلو الأرز السوهاجي ما بين 7.25 و11.25 جنيهات ، والأعلى سعر هي محافظة الجيزة .

وبلغ سعر كيلو أرز زمزم ما بين 7 و 12 جنيهات وتعتبر محافظة الجيزة هي الأعلى سعراً .

وسجلت محافظة السويس السعر الأعلى لكيلو العدس سواء العادي حيث يتراوح سعر كيلو العدس العادي ما بين 18 و 40 جنيهاً ، ووصل سعر الكيلو العدس المجروش ما بين 18و 39 جنيهاً ، وتعتبر محافظة السويس الأعلى سعراً .

واستقر سعر كيلو العدس الأصفر ما بين 18 و 40 جنيهاً لتكون محافظة السويس الأعلى سعراً.

وشهدت محافظة السويس السعر الأعلى لكيلو الفول حيث بلغ سعر كيلو الفول ما بين 9و 26 جنيهاً ، بينما يتراوح سعر الكيلو الفول المجروش مابين 8 و 26 جنيهاً وتعتبر محافظة بورسعيد الأعلى سعرا.
وبلغت محافظة الإسكندرية السعر الأعلى، حيث وصل سعر كيلو الفول الصحيح السائب ما بين 8.50 و 16 جنيهات .

ويتراوح سعر القمح المحلي ما بين 39 و 40 جنيهات لتصل محافظة المنيا الأعلى سعراً .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أسعار الحبوب داخل الأسواق المحلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم