وزير النفط يؤكد تطابق وجهات النظر بين بغداد وموسكو بخصوص دعم إجراءات هبوط الانتاج
وزير النفط يؤكد تطابق وجهات النظر بين بغداد وموسكو بخصوص دعم إجراءات هبوط الانتاج

وزير النفط يؤكد تطابق وجهات النظر بين بغداد وموسكو بخصوص دعم إجراءات هبوط الانتاج صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم وزير النفط يؤكد تطابق وجهات النظر بين بغداد وموسكو بخصوص دعم إجراءات هبوط الانتاج، وزير النفط يؤكد تطابق وجهات النظر بين بغداد وموسكو بخصوص دعم إجراءات هبوط الانتاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النفط يؤكد تطابق وجهات النظر بين بغداد وموسكو بخصوص دعم إجراءات هبوط الانتاج.


صحيفة المختصر أثبت وزير النفط جبار اللعيبي، الجمعة، تطابق وجهات النظر بين العراق وروسيا بخصوص دعم إجراءات هبوط الانتاج لإعادة الاستقرار للسوق النفطية، فيما شدد وزير الطاقة الروسي الكسندر على أن بلاده ملتزمة بالرجوع إلى الحكومة العراقية ووزارة النفط في موضوع العقود النفطية.

يلي...


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير النفط يؤكد تطابق وجهات النظر بين بغداد وموسكو بخصوص دعم إجراءات هبوط الانتاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز